السبت، 13 نوفمبر 2010

اليكي نفسي

اسفه اليكي نفسي كم المتك كثيرا دون قصد مني ...لاتلومينني.اقصدي خالقك هوالذي انشاك هكذا وهو وحده بامكانه مساعدتك فمنذ البدء وانا اعاني من كونك هكذا ..هل ستبقين هكذا الي امد بعيد ..هل ستصبحين اكثر من ذلك يالكي بلا قيمه في زمن انعدمت به جميع القيم فلم يصبح لك معني  بهذا الوجودلم يعد بهذا الوقت مكان للنفائس ...ماذا تفعل لو كنت يوما ممن يعانون عدم التقدير برغم انك مايستحق كل التقدير فانت الوحيد بعالمهم من اعطيت لحياتهم مذاقا خاصا لحياتهم ....ماذا تفعل لو ابكيت عيونك دوما وادركت انك مخطا وانك كما يقولون من الطراز القديم...وتفاجا بهم لياتون اليك لكن بعد فوات الاوان...هل اصبحت الامانه-الاخلاص-العطاء بلا حدود-الحب بلا قيمه واصبح من الطبيعي المقوله السائده مثلما سااخذ ساعطي ان لم يكن ااخذ فقط دون ان اعطي .....عجبا لك زمني..اصبح استغلال الاهتمام -والتقدير والحب ولستنزاف المشاعر والاحاسيس من الشي الذي يطلق عليه عادي واصبح من العادي ان تسمع المقوله السائده انا لااحب فلانا  بل احب حبه لي ...وانت الوحيد المستنزف  الذي يدفع ثمن امانته الباكيه-ضميره الساهر-حبه الباكي-وجوده الذي لامعني له.....اانتي نفسي....الي متي ستبقين هكذا..الن تملين-الن تتعبين-الن تياسين-الن يصعب عليك حالك المسكين .....

هناك تعليقان (2):